سؤال...هل من الممكن ان تخبرنا ماهي الاحداث التي تتوقع حدوثها في الـ 15 سنة المقبلة؟

نعم...الامر المؤكد هو ان الفترة ما بين عام 1432هـ و1446هـ هو الحوادث التالية:
  • نشوب الحرب العربية الإيرانية (السنية الشيعية).
  • هدم المسجد الاقصى من قبل اسرائيل.
  • غزو إيران للجزيره العربية واستهدافهم المسجد الحرام واحراقه وهدم الكعبة.
  • خروج الرأيات السود(طالبان) من خراسان لنصرة المسلمين في الشام والجزيرة العربية.
  • قيام اسرائيل ببناء الهيكل الثالث (رجسة الخراب) مكان المسجد الاقصى.
  • سقوط العديد من الانظمة في المنطقة ومنها النظام الايراني والانظمة الخليجية وتفكك الحدود بين العديد من الدول العربية والاسلامية بعد نهاية الحرب العربية الايرانية.
  • قتال المسلمين لليهود بقيادة الملك عبدالله الثاني.
  • الانتصار على اليهود (فتح بيت المقدس).
  • هدم الهيكل الثالث.
  • عمران بيت المقدس وإعادة بناء المسجد الاقصى.
  • نزول الخلافة الارض المقدس ومبايعة الملك عبدالله الثاني خليفة للمسلمين.
كذلك من المتوقع ولادة المهدي محمد بن عبد الله الثاني في احد السنوات التالية:
1433هـ او 1434هـ او 1438هـ او 1439هـ او 1440هـ او 1444هـ ، 
وقد فصلنا كيف وصلنا الى هذه الاقوال.

كذلك من المؤكد زوال حكم ال سعود عن الجزيرة العربية وزوال حكام ايران وزوال حكام العراق ولبنان والباكستان وافغانستان وظهور الرايات السود من خراسان (الطالقان) كذلك الحرب بين ايران والعرب والتي قد تستمر ست سنوات وخروج جيش اليمن من اليمن وعبوره الارض المباركة (الحرمين) ونزوله الاردن.

وعلو شأن عبد الله الثاني وتوسع حكمه ليشمل الشام كلها والعراق وايران والجزيرة العربية واليمن فهذا كله سيحصل في العشر سنوات القادمة.

أما بالنسبة لمصر فقد اخبر الرسول عن نجباء مصر فهؤلاء سيشتركون في فتح فلسطين كذلك انضمام المقاومة الاسرائيلية الى المسلمين لقتال حكام دولة اسرائيل الظلمة وانتصار المقاتلين حول دمشق.

وهاهنا ذكرت الاحداث من غير ترتيب: اما بعد استشارة اهل الاختصاص في العمارة فان بناء الهيكل يحتاج الى اربع سنوات كذلك بناء المسجد الاقصى وكنيسة القيامة يحتاجان اربع سنوات اي اننا سنشهد فتح فلسطين قبل عام 1446هـ باربع سنوات وهي مدة عمران بيت المقدس فالخلافة لا تنزل بيت المقدس الا بعد اعادة عمران المسجد الاقصى.

فعلى هذا فان فتح فلسطين نظن انه سيكون عام 1442هـ كذلك فمن المتوقع ان يتم هدم الاقصى عام 1433هـ او 1434هـ وفي هذه السنتان ستستعر الحرب بين ايران والعرب (بين السنة والشيعة) بتدبير أسرائيلي مجوسي.

ثم خلال الاربع سنوات التالية ينتهي اليهود من بناء الهيكل اي فترة بناء الهيكل بين عامي 1434هـ و1438هـ ويجب ان تستمر الحرب بين ايران والعرب حتى يتسنى لليهود استكمال البناء واني لاظن ان اليهود سيوسعون الحرب لتشمل الاقتتال بين الصين والروس من جهة وبين الامريكان والاوروبيين من جهة اخرى.

وستتخلى امريكا واوروبا عن اسرائيل عند الانتهاء من بناء الهيكل وفي هذه الفترة بالتحديد بعد الانتهاء من بناء الهيكل ستتوقف الحرب بين السنة والشيعة وستتحول الحرب ضد اسرائيل وهنا لن يبقى للدول الحالية وجود اي ستزول ايران باختراق الطالبان لها وسيتحرك الجيش اليمني عبر الجزيرة العربية نحو الاردن وسيتحرك الجيش التركي عبر انطاكية من الشمال.

وسيتحرك المجاهدون العراقيين والسوريين الى شمال فلسطين وشرقها شمال الاردن وستجتمع هذه الجيوش في الاردن تحت راية عبد الله الثاني وفي عام 1438هـ ستبدا معركة فتح فلسطين وتقع اعظم المعارك في الشمال.

حيث يخوض المجاهدين من السنة والشيعة اعظم معركة ضد اسرائيل في منطقة مجدو بينما في الوسط تشتعل المعارك بين الجيش الاردني و اليمني والقوات الاسرائيلية اما في الجنوب فيتحرك نجباء مصر واهل غزة لقتال الجيش الاسرائيلي من الجنوب وتستمر المعارك مدة اربع سنوات.

وفي نهايتها بعد انضمام مئات الالاف من الاسرائيليين الصالحين الى صفوف الجيوش الاسلامية يطلب الاسرائيليون دخول القدس صلحا وعندها يدخل عبد الله مع مئات الالاف من المجاهدين والجنود الى فلسطين.

فلا يكسروا شجرة ولا يقتلوا طفلا ولا يؤذوا امراة انما يدخلوها بتواضع وسكينة كما دخلها من قبل عمبر بن الخطاب وتعلن العهدة الهاشمية عند دخول فلسطين فيؤمن الاسرائيليون على دمائهم  واموالهم واعراضهم الا من يستمر بحمل السلاح ويتحقق وعد الله ويهدم الهيكل الثالث.

ثم يعاد بناء المسجد الاقصى بين عامي 1442هـ حتى 1446هـ وفي عام 1446هـ يتفق الفاتحون على اعلان عبد الله الثاني خليفة للمسلمين ويلقب بالمهدي لهداية الله تعالى له لقتال اليهود ويفرح المسلمون بوجود محمد بن عبد الله الثاني بينهم (ان ولد في الفترة قبل 1446هـ).

وتضع الحرب أوزارها مدة 14 سنة وعندها سيترك اهل الجزيرة العربية مدنهم ويتوجهون للسكنى في الشام والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون.

هناك 12 تعليقًا:

  1. نحن اهل الاسنة نؤمن بان المد الشيعي اخطر وانجس من المد اليهودي لانهم يلبسون ثوب الاسلام وماهم بمسلمين بل عبادين قبووووووووووور

    ردحذف
  2. السلام على من اتبع السلام:- ارى من كلامك وتحليلك انك اخذت من الوقائع التي تحصل في العشر السنين الفائته وربطها بالمائه سنه الاتيه لاكن لا تجزم على هذه انما هي توقعات فقط من ناحتي لا اعتقد ان كلامك هذا في محله خصوصا عندما تكتب التواريخ فما يدريك فلم يأتي في الاحاديث والنصوص اي من التواريخ التي كتبتها لاكن لك خريه التعبير والتوقع ولا احد يستطيع ان يمنعك واصل يا رجل فلا يوجد دكتاتوريه على الانترنت. تحياتي والسلام على من اتبع السلام"

    ردحذف
  3. لا اوافقك في تحديد زمن معين للاحداث ولا اعتقد بان عبدالله الثاني هو خليفة المسلمين ولا ان يكون المهدي ابنه فالمهدي من ولد الحسن بن علي رضي الله عنه ويخرج من المدينة لائذا بالحرم المكي وهناك يبايع وعبدالله الثاني ليس اهلا لخلافة المسلمين البته وكذلك جميع الملوك الحاليين ثم لاتنسى ان المهدي يخرج عند موت خليفة في جزيرة العرب يختلف ثلاث ابناء له على الملك وتتحزب القبائل كل مع امير وان ظهوره في فترة الهدنة بين المسلمين والنصارى بعد الحرب المشتركة ضد عدو مشترك والله الموفق الى سواء السبيل

    ردحذف
    الردود
    1. الشيخ ياسين حفظك الله هل انت واثق مما تقوله فمن يقراء سياسة ايران واسرائيل اليوم وقراء مدوانات فضيلتكم يرى بانك تحكي كلاما يدور حول الحما بل يوشك ان يكون صحيحا وهناك بعض التناقضات في مدونتكم ولولاها لصدقتك!

      اتمنى من العزيز تاقدير ان لايكون كلامك صحيحا واذا اردت ان املي عليك بعض التناقضات سأفغل وليكن بيننا

      على الايميل التالي

      www.suliman@hotmail.com


      مع العلم اني مجرد طالب علم في جامعة نجران ولست املك علما كعلمك فانت من علماء الاسلام المعاصرون وربما كانت من باب الخطاء جل من لايسهوا


      مع الشكر

      حذف
  4. انت تذكر سنين وارقام واسماء ذات انساب ..وترتيب للبناء ..وترتيب للهدم ...وتذكر ميعاد الولاده وكأنك كنت تدق الهون فى سبوع المولود كما فى مصر ....... لا اعلم ....ان كنت تجتهد فى علم النهايه والفتن والملاحم ....فهذا جيد ...ولكن لا اعلم حديثا واحدا ..واحدا ..ذكر فيه سنه خروج الدجال ...او ميلاد المهدى ...او فتنه الدهماء ....الخ ........ولكن انت ....ما شاء الله ...دقيق ...دقه استفذتنى ...عموما قرأت ما كتبت ...وشكرا لك ...جزاك الله ما تستحق عما كتبت ...ان كان خيرا ...او كان شرا ..

    ردحذف
  5. ناقص تقول الساعه كام ..... كلامك غير صخيح وما تتكلم عنه بعضه من كتاب السلك الزاخر وهو قد تم اكثره حتى نهايته والباقى للاسف اقرب من تواريخك

    ردحذف
  6. اتق الله يا شيخ ياسمين . .استخدام التواريخ لايهام الناس بحقيقة ما تتكلم .
    اتق الله اتق الله اتق الله ونسال الله لك الهدايه
    اما عن المهدي فانه قادم ان شاء الله ولكن لا احد يستطيع تحديد تاريخ قدومه على الاطلاق فربما غدا او بعد سنه او 100 سنه او اكثر . . ذلك في علم الله سبحانه وتعالى .
    اقولها لك بمحبه واخوه اتق الله ودع عنك تحديد تواريخ بعينها . . هدانا الله واياك وجميع المسلمين لما فيه خير وصلاح الامه .

    ردحذف
  7. اتق الله يا شيخ ياسين

    ردحذف
  8. بسم الله الرحمن الرحيم. اذا كان الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لا يعلم الغيب(الاعراف الاية188.الانعام الاية50.نوح عليه السلام لا يعلم الغيب الاية31)فكيف يدعي هذا الملتحي معرفة الغيب فيحدد السنوات التي ستحدث بها كثير من الاحداث.اسرائيل ستزول ان عاجلا او اجلا وهذا وعد من الله سبحانه وتعالى.اما ان نحدد زوالها عام 1444ه او عام 1442ه .ام ان هذا الملتحي من الذين حقت عليهم الاية 26 و27 من سورة الجن(عالم الغيب لا يظهر على غيبه احدا الا من ارتصى من رسول فانه يسلك من بين يديه ومن خلفه رصدا)الايه31 اعلاه قي سورة هود.

    ردحذف
  9. كيف التواصل مع الشيخ العجلوني

    ردحذف
    الردود
    1. يمكن التواصل مع الشيخ عن طريق حساباته على:
      *الفيسبوك:
      https://www.facebook.com/neesayioulja
      https://www.facebook.com/yaseenajlouni.2013

      *يوتيوب:
      https://www.youtube.com/channel/UCR6bKarcSw9o-Qc4nMr2LKw

      *جوجل أجابات:
      http://ejabat.google.com/ejabat/user?userid=03712433154511601579

      حذف