سؤال مهم جداً..؟

السلام عليكم...أنت تقول ان كثير من دول العالم العربي ستسقط (لا قدر الله) وسيتنهي ذلك بتولي عبدالله الثاني ملك الجزيرة العربية وكل الدول العربية في عام 1446 هـ ....هل من الممكن التنبأ بالاحداث التالية مثل ماهي الدول التي ستثور ومتى الحرب الايرانية العربية؟

اولاً انا لا اتنبأ وما اطرحه هو نتيجة دراسة شامله ودقيقه وتمحيص وترتيب لعدة الاف من نصوص الأحاديث الخاصه بالفتن والملاحم وعلامات الساعة لمدة 25 سنة لكن ذكر الادلة ياخذ حجم كبير من الوقت وهذا كله سافرده في مؤلف خاص.

اما الان فالحرب العربية الايرانية بين عامي 2011 و 2018م ستشمل الجزيرة العربية والاردن اي قطر والبحرين والكويت والامارات وعمان واليمن والسعودية وسيدخل في الحرب ضده هذه الدول العربية ايران والعراق وسوريا ولبنان.

وفي مدة سنة من بدء الحرب يهدم اليهود المسجد الاقصى بعد ان تستعر الحرب وتتحرك الجيوش للاقتتال فيما بينها بينما ستبدأ الثورة في ايران والسعودية وبقية دول الخليج كذلك الثورة داخل اسرائيل.

فالحرب العربية الايرانية التي ستمتد الى ست سنوات ستؤدي الى زوال الدولة السعودية ودول الخليج الحالية ومن ثم يتحرك الجيش اليمني والاردني ولاخراج الجيش الايراني من الجزيرة العربية وكذلك ستؤدي هذه الحرب الى زوال الدولة الايرانية الحاليه.

وستتحرك الطالبان من شرق ايران للحرب ضد ايران وسينتصر المسلمين في الجزيرة العربية ضد ايران وينتصر الطالبان والمقاومة الايرانية والجيش الاردني على الجيش الايراني وعلى حلفاء ايران ، وستجتمع هذه الجيوش وهي:

- الجيش الاردني
- الجيش اليمني الحر
- الجيش السوري الحر 
- الجيش المصري
- الجيش العراقي الحر 
- الجيش الايراني الحر 
- الجيش اللبناني الحر 
- الجيش التركي
- حماس 
- والصالحين من حزب الله.

سيجتمع كل هؤلاء لقتال الجيش الاسرائيلي وسيقع القتال بين عامي 1438هـ و 1442هـ وتفتح فلسطين وبعدها بعد عمران بيت المقدس ستقوم الخلافة الهاشمية بتاييد من كل هؤلاء الجيوش عام 1446هـ وسيبايع عبد الله الثاني القائد العام لهذه الجيوش خليفة.

اي ان زوال الدولة السعودية ودول الخليج على يدي ايران سيقع حتما قبل عام 2018م وزوال دولة اسرائيل عام 2022م اما الشعب الاسرائيلي فسيبقى في المنطقة تحت حكم المسلمين {عسى ربكم ان يرحمكم}.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق