هل ستبايع الملك عبد الله الثاني خليفة للمسلمين؟

ان الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونستهديه ونتوب اليه ونعوذ بالله من شرور انفسنا ومن سيئات اعمالنا من يهده الله فهو المهتد ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا ونشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له ونشهد ان محمدا عبده ورسوله اما بعد:

فبعد ان بشرنا الامة الاسلامية بقرب الخلافة الهاشمية وبعد ان اتضح اليوم ان الحلف الشرقي يريد ازالة الاسلام من اصله فقد اجتمع الروس والصين والهند وايران هؤلاء المجوس واحلافهم من العلوية والرافضة والنصيرية وغيرهم من الفرق المارقة اجتمعت كلمتهم ثم تكاملت قوتهم وعدتهم.

وبعد ان اظهرت الثورات العربية عوار حكام العرب وتخاذلهم لاهل الشام وبعد ان بينا نية هؤلاء العجم هدم المسجد الحرام - الكعبة وحرق البيت العتيق وهو ما سنراه خلال العام الحالي او القادم فقد وجب على كل مسلم ذكراً وانثى حاكما او محكوما وجب عليه مبايعة الملك عبد الله الثاني خليفة للمسلمين.

ومع علمنا ان الشريف عبد الله الثاني الهاشمي لا يسعى اليها الا ان الواجب الشرعي والواقعي سيضطر المسلمين بعد ان يروا الاهوال التي ستقع ان يلتمسوا منه اعلان البيعة له ونحن استعجالاً للخير واستعداداً لدرء الشر المستطير القادم على الجزيرة العربية بعد ان ظهرت حقيقته في الشام اليوم ومن قبله العراق.

فاننا نذكر الامة الاسلامية بان عمود الاسلام سينتقل خلال العامين القادمين من تحت رجل قدم النبي صلى الله عليه وسلم من المدينة المنورة الى الشام الى عمان البلقاء الى جنان الاردن الى ارض الحشد والرباط وقد صرح الرسول صلى الله عليه وسلم انه من مات وليس في عنقه بيعة مات ميتة جاهلية.

كما نوجب على المسلمين اعلان الصلح والهدنة مع الاوروبيين والامريكان واعلان وقف اي عداء بيننا وبينهم لا سيما التنظيمات الجهادية فالمجوس اليوم استكبروا في الارض وعتوا عتوا عظيما ونحن نشهد هذه السنوات نطح هؤلاء العجم للامة بدءا من العراق سابقا ثم الشام اليوم ثم الجزيرة العربية غدا.

فاننا ننصح المسلمين بالقيام بالواجب ونوجب على علماء المسلمين الصدح بالحق وان يفعلوا كما فعل الشيخ محمد ناظم حقاني والشيخ هشام قباني والامير عباس وكما فعل كثير من طلبة العلم من البيعة له في القلب لتكون اليوم باللسان وبالحكمة وبالموعظة الحسنة وغدا لدرء الشر المستطير القادم.

هناك 10 تعليقات:

  1. من يبكي على من اسقط الخلافة لا يكمن أن يكون خليفة

    ردحذف
  2. لا احد يحمي اسوار اليهود مثل الملك عبدالله وابيه من قبله
    وهو مازال يدعم الجيش السوري والحكومه السوريه
    وهو الذي يقبض وينكل ويعذب المجاهدين بل ان امريكا وضعت سجون سريه في الاردن لتعذيب المعتقلين الذين قبضت عليهم امريكا في افغانستان او العراق وغيرها تنقلهم الى الاردن لتعذيبهم وهذا الامر مشهور معلوم
    فكيف ابايع من يناصر الكافرين على المسلمين ؟
    بل هو في نظري مثلهم
    والله لا ابايعه

    ردحذف
  3. استاذي الفاضل ,استغفر ربك وتب الية فالملك عبدالله لا يمكن ان يكون خليفة المسلمين واقرا تاريخ الهاشميين وكيف ساعدو الانجليز على اسقاط الخلافة العثمانية وتوجه الي https://freemasonry.org/ والمثير للدهشة أن معظم رؤساء الوزارة في الأردن كانوا أعضاء في المحفل ... فإلى جانب بهجت التلهوني الذي ظل رئيسا فخريا للمحفل إلى يوم موته نقرأ أسماء مضر بدران واللوزي وعبد المنعم الرفاعي واحمد الطراونة ... ومن المجالية نقرأ أسماء الثالوث عبد الهادي وعبد السلام وعبد الوهاب ... ومن ضباط المخابرات الذين تولوا رئاسة جهاز المخابرات نقرأ أسماء احمد عبيدات وسميح البطيخي ومصطفى القيسي ومحمد رسول الكيلاني ... والمثير للدهشة أن كبار الصحفيين الأردنيين آنذاك كانوا أعضاء في المحفل ومنهم خليل السواحري ورجا عيسى العيسى الذي أسس مع أخيه جريدة الدستور ونقرأ اسم سامي حداد ويعتقد انه الشخص نفسه الذي يعمل في محطة الجزيرة القطرية ويحمل الجنسية الأردنية والإنجليزية ... كما نقرأ أسماء عدد من كبار موظفي وزارة التربية ومن مؤلفي الكتب المدرسية ... واسماء كبار رجال الأعمال مثل أنيس المعشر وتوفيق الطباع وفؤاد الطباع وشفيق التلاوي ومنيب طوقان الذي تحول إلى ملياردير وقيل انه يحمل الآن جنسية سلطنة عمان .... كما نقرأ اسماء والد وعم وجد كريم قعوار السفير الاردني الحالي في واشنطن وصديق الملكة رانيا .

    ردحذف
  4. يكفي صاحب الموقع فخرا انه لم يحذف تعليقاتكم كما يفعل الاخرون ... شكرا له على كل حال وان لم نتفق معه فيما يقول

    ردحذف
  5. هل تنطبق عليه شروط الخلافه

    ردحذف
  6. يكفيكم فخرا ان الملك عبدالله من آل بيت النبي وهو افضل زعيم عربي ،

    ردحذف
  7. يقول الشيخ بأن عبدالله سوف يهدية الله في يوم اويومين ويتوقع اكثر في يومين

    ردحذف
  8. ابحاث قيمة من الشيخ ياسين واجتهادات يشكر عليها , ولكن عندي رؤى سابايع من رأيتة المهدي اثلج الاسنان مقرون الحاجبين منحسر الشعر ارى على رأسة علامة تشبة الحزاز الذي يحدثة ضربة السكين وتحتها اول الحروف وأول الاعداد لة اسمين مخفي وظاهر سيخرج من مدينة صغيرة ارى طيور بيضاء ونقع ماء ولا اعرف اسمها اراه متكي وبجانبة الهاشمي على يسارة وعلى يمينة شعيب الفتى النحيف من عائلة تنظر لها الاعراب انها اقل شأنا منهم وهو اعلم واعلى شأنا منهم جميعا , ستسقط جميع دول الجزيرة العربية وسيخرج بعد الضيم والظلم وسيفتح الجزيرة العربية وستسقط كل المدن امامة وهو في منتصف الجزيرة العربية خيل السفياني تجرم في الشعب العراقي ابشع جرم وستسبئ النساء ويقود الرجال للمعارك ومن يرفض يقتل ويسبئ اهلة ويتحرك المهدي للعراق وسيعقد اتفاق مع ايران لمحاربة السفياني وتدخل جيوش الخرساني الى العراق من جهه والمهدي من الجهه الاخرى وقد قسم المهدي جيشة الى ثلاث جيوش الجيش الاول يقود شعيب بن صالح وليس هو اليماني كما يسوق البعض لذلك والجيش الثاني التميمي وليس هو شعيب ولا هو اليماني والجيش الثالث سيقودة الهاشمي وليس هو شعيب ولا اليماني وستكون معركة كبيرة يدمر الجيش الاول والثاني للمهدي وسيقتل الهاشمي الذي يرتبط مع المهدي بصلة قرابة ويرتد جيش السفياني الى الشام ويكمل ماتبقى من جيش المهدي بأتجاة الحجاز وسيخرج راية اليماني هذا الرجل النحيف كث اللحية ثلاث شامات بوجهه لمبايعة المهدي ونصرتة وعند دخول المهدي الحجاز سيجمع السفياني ماتبقى من جيشة ويسوق كل من يراة معة بالقوة لمقاتلة المهدي ولاكن سيحدث بهذا الجيش العظيم الخسف وسيبايع جميع المسلمين المهدي وتسقط الدولة الاسلامية تباعا وهذا بداية المهدي وليس النهاية

    ردحذف
  9. المحقق في تاريخ الاسرة الهاشمية الحاكمة الان في الاردن يرى عدم انتمائهم لال البيت الشريف. و انما اكتسبوا لقب الشريف عندما كان جدهم حاكما على الحجاز سابقا. ةو كان الحاكم على الحجاز يلقب ب " الشريف " سواء انتسب لال البيت ام لا. اما عن نسبهم الحقيقي فهو مفاجأة لكل باحث مهتم . و يكفي دلالة فعل الجد و الاب و الابن . و الله من وراء القصد

    ردحذف