دعوة لأهل اليمن لمبايعة ملك الأردن عبدالله الثاني خليفة للمسلمين

بسم الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين...هذه دعوة نوجهها لأهل اليمن لمبايعة ملك الأردن عبدالله الثاني خليفة للمسلمين، وقد تبين لنا من خلال دراسة نصوص الملاحم والفتن ان الملك عبدالله الثاني هو خليفة المسلمين القادم وفاتح بيت المقدس وهو والد المهدي المنتظر، وقد رجحنا ولادة المهدي عام 1444هـ.

ان الملك عبدالله الثاني بعد ان يصلحه الله في ليله ويهيئه لخلافة المسلمين ورفع رأية الاسلام والقتال عليها سيقود المسلمين لقتال اعدائهم من المجوس وظلمة بني إسرائيل بعد ان يقوم المجوس خلال الـسنتين القادمتين باحتلال الجزيرة العربية وهدم المسجد الحرام والكعبة المشرفة بينما يقوم ظلمة بني إسرائيل بهدم المسجد الاقصى وبناء الهيكل مكانه.

لقد نصرتم الاسلام في بدايته يا أهل اليمن وستنصرونه في السنوات القادمة، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لمعاذ بن جبل عندما بعثه الى اليمن: "وقد بعثتك إلى قوم رقيقة قلوبهم يقاتلون على الحق مرتين". فالمرة الاولى التي قاتلتم فيها على الحق كانت زمن الفتوحات الاسلامية في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم واصحابه اما المرة الثانية ستكون خلال الـسنين القادمة.

ستُشاركون في القتال مع الملك عبدالله الثاني عند تحرير الجزيرة العربية من الاحتلال المجوسي ثم في تحرير إيران من المجوس(فتح بلاد فارس) وهذا خلال السنوات الاربع المقبلة.

ثم في فتح بيت المقدس وإقامة الخلافة الهاشمية كما رجحنا عام 1446هـ، ثم انتم وبقية المجاهدين من أهل الإسلام بقيادة المهدي محمد بن عبدالله بن الحسين بن طلال والمنصور اليماني(فسطاط الإيمان) ستُقاتلون الروم والسفياني(فسطاط النفاق) قبل بيعة المهدي 1490هـ.

ثم يكون لكم الدور الاكبر في القتال في الملحمة الكُبرى مع المهدي محمد بن عبدالله الثاني والمنصور اليماني، وسيخرج منكم 200 الف مجاهد للقتال في الملحمة منهم الاثنى عشر الف الذين ينصرون الله ورسوله "يخرج من عدن أبين اثنا عشر ألفا ينصرون الله ورسوله ، هم خير من بيني وبينهم".

والمنصور اليماني هو من أهل اليمن ومن خُلفاء المسلمين الصالحين المهديين وهو صاحب المهدي وصديقه ونحن نرجح انه قد وُلد وهو الان بعمر اربع سنوات، فبينما يكون المهدي في بلاد المشرق(افغانستان وباكستان) لفتح الهند والصين، يكون المنصور اليماني في الشام يقود المسلمين في الملاحم مع الروم لمدة 21 سنة ويستشهد في الملحمة الكبرى.

وان دعوتنا للبيعة لعبد الله ليست مطمعا في دنيا وانما حفظا لهذا الدين فالبلاد التي هي في امان اليوم سينالها بلاء شديد من عدو فارسي مجوسي صفوي سيصل هؤلاء بحقدهم الى اطهر بلاد في الارض والى البيت العتيق، كذلك فان ظلمة بني اسرائيل قد عقدوا امرهم على هدم المسجد الاقصى وبناء الهيكل الثالث.


ان الامانة التي عرضت على الامة وتحملها العلماء في تبليغ الدين وتبيان ما ينفع الامة وما يحيط بها من مخاطر يوجب علينا اليوم الدعوة الى اجتماع الامة على عبد الله الهاشمي فهو قرشي هاشمي حسني معروف النسب وقد من الله تعالى عليه بعباد اولي باس شديد تحت طاعة امره ان امرهم يركبون السهل والجبل ويقتحمون على الاسود في عرينها.


فنحن نوجه لكم هذه الدعوة لمبايعة الملك عبدالله الثاني خليفة للمسلمين جمعاً لكلمة الأمة وتوحيداً لها، فأنتم شُركاء الهاشميين(في الاردن) في الفتوحات الإسلامية القادمة ونصرة الاسلام ورفع رأيته...والله اعلم.

هناك 8 تعليقات:

  1. أخي الكريم البيت الهاشمي في الأردن ليس البيت المهدين البيت الحقيقي الهاشمي هو البيت الاسحاقي في شمال الصومال وهم أهل كشف وعلم وعلى المنهج الشافعي القرشي مع منهج السلفية وهذا معروف عندهم وخاصة أهل الكشف وحاول العالم إبادتهم بإغراء سياد برى بالمال لتخلص منهم وقتلهم عن بكرة أبيهم ولكن الله سلم وانتصروا على أقوى جيش ثالث في أفريقيا بعد مصر وجنوب أفريقيا وهذا لحكمة يعلمها الله عزو اجل وهذا لتوضيح فتنبه هداك الله وجزيت خيرا.

    ردحذف
  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    الملك عبدالله الثانى هو السفيانى ،الإمام المهدى هو الأمير محمد بن عبدالله بن عبد العزيز آل سعود ، هو من أهل البيت لأن والدته من أهل البيت ، وهو علوى فاطمى حسنى

    ردحذف
  3. يوجد تباينات كبيرة في بعض طروحاتك من التواريخ وللاستنباطات نرجو التثبت بدقة فيها حتى لاتفسد قلوب الامة فيتكلوا على ماهو قادم.

    ردحذف
  4. الإمام المهدي إذا اراد الله أن يظهر أمره فلن يختلف عليه اثنان
    وسيظهر الله أمره ويقع في القلوب أنه هو وليس بحاجة لدعاية أحــد
    وفي حالة ظهوره سوف يظهر الله معه آيات تدل على أنه هو ومن هذه الآيات ثلاث خسوفات تقع في وقت واحد
    وقد اخبرنا بها النبي صلى الله عليه وسلم أنها تقع في المشرق وفي المغرب وفي جزيرة العرب
    ريحوا وأرتاحو من التخمينات الفارغة وأتباع الظن الذي لا يغني من الحق شـياً

    ردحذف
  5. ياشيخ ياسيين ..

    ..كلمه شريف لم تكن معروفه في وقت الرسول .وجائت بعده بكثير .وقد تكون في القرن الثاني .عندما حكم القرشيين .فستحقوا لقب شريف وسيد وقد سبقهم اهل نجران .بالاسم .

    واغلب الاسر .ينتسبون للاشراف من امهاتتهم ...اشراف من البطن .والمهدي من
    ولد فاطمه الزهراء ولم يقولوا من ابناء علي كرم الله وجهه ..فقد يكون من ابناء بناتها ...حتى في القرون الىلى قالو ا المهدي من نسل الحسن وقيل من نسل الحسين .قد يكون من نسل اخواتهم .اليسوا من بطن فاطمه الزهراء ؟؟؟؟؟ ..

    الله اعلم .والتشديد انه عبالله الثاني .وابنه لانك اردني .والاخ السعودي يقول انه الامير عبالله ..والصومالي يقول انه اسحاقي ..الجميع لايملك دليل ...ولكن القول انه من الاردن ومن هذه الاسره مستبعد .لاني لااعتقد انه سيظهر الا من بطن عربي
    شريف بصرف النضر عن نسب ابوه ...والسبب ان نسبت المهدي كانت لامه فاطمه ..هذا يعطينا اشاره ان ابوه ليس شرط ان يكون قرشي
    .

    ردحذف
  6. امه انجليزيه ...لانبايع الا من كانت امه عربيه بارك الله فيك

    ردحذف
  7. فيصل العنقري27 فبراير، 2014 4:28 م

    انا مع الاخ ابو عبد الرحمن العقيلي فيما ذكر وتركو عنكم التخمينات والكلام الفاضي وبعدين المعروف في الاحاديث الصحيحه انه من ذرية الحسن رضي الله عنه وعند ضهوره الناس وقتها تركب الدواب اهل خيل وابل يعني يقاتلون الروم بسيوفهم

    ردحذف
  8. قال تعالى

    قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلاَّ نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ

    قُلْ مَا سَأَلْتُكُم مِّنْ أَجْرٍ فَهُوَ لَكُمْ إِنْ أَجْرِيَ إِلاَّ عَلَى اللَّهِ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ

    سورة سبأ ٤٦-٤٧

    القيام لله الصلاة --مَثْنَى الشفع فُرَادَى الوتر الصلاة أجر

    عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا تقوم الساعة ، حتى يخرج رجل من قحطان ، يسوق الناس بعصاه ) . العصا نذاره قارعه عذاب
    الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 3517

    https://www.youtube.com/channel/UCWzyESf8_rl_1gwS0Um0e_A

    ردحذف